أدوية دوت كوم
adwiaa.net

ادوية علاج سرعة القذف في مصر واسعارها: أنواعها، آثارها الجانبية

ادوية علاج سرعة القذف في مصر واسعارها

تُعد سرعة القذف من المشكلات الجنسية الشائعة التي تؤثر على حياة الرجال في مصر وفي جميع أنحاء العالم. تُعد الأدوية المستخدمة في علاج سرعة القذف واحدة من الخيارات المُتاحة للعديد من الرجال الباحثين عن حلاً لهذه المشكلة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أدوية علاج سرعة المتاحة في مصر وأسعارها.

ادوية علاج سرعة القذف في مصر

تُعد سرعة القذف من انتشار السرعة في الوصول إلى القذف والانتهاء من العملية الجنسية في وقت مبكر جداً، قد تؤدي إلى عدم الرضا الجنسي والتوتر العاطفي بين الشريكين. تعد الأسباب المحتملة لسرعة القذف متنوعة، بما في ذلك الأسباب العضوية والنفسية والعاطفية، ويمكن أن تشمل القلق، والضغوط الحياتية، واضطرابات الهرمونات، والتاريخ الجنسي، والتوترات العاطفية، والتوترات العلاقاتية، وأمراض الجهاز العصبي، والتدخين، واستخدام بعض الأدوية.

هناك العديد من ادوية علاج سرعة القذف في مصر واسعارها
، ومن بينها:

  1. دابوكستين (Dapoxetine): تُعد دابوكستين واحدة من الأدوية المعترف بها عالمياً في علاج سرعة القذف، حيث يعمل على تأخير وقت القذف بزيادة مدة الجماع. يُعد دابوكستين دواء على وصفة طبية، وتختلف جرعته وفقاً لتوصيات الطبيب. يُباع دابوكستين في الصيدليات المصرية بأسعار تتراوح بين 200 و 300 جنيه مصري للعبوة الواحدة، وقد تختلف الأسعار  على حسب الشركة المُصنعة وتوفر الجرعات المختلفة.
  1. باروكسيتين (Paroxetine): يعتبر باروكسيتين أحد الأدوية المضادة للاكتئاب والتي تستخدم أيضاً في علاج سرعة القذف. يعمل باروكسيتين على تأخير وقت القذف من خلال تأثيره على التوازن الكيميائي في الدماغ. يُعد باروكسيتين دواء على وصفة طبية وتختلف جرعاته وفقاً لتوصيات الطبيب. يُباع باروكسيتين في الصيدليات المصرية بأسعار تتراوح بين 100 و 200 جنيه مصري للعبوة الواحدة.
  2. سيلدينافيل (Sildenafil): يُعد سيلدينافيل أحد الأدوية المعروفة تجارياً باسم الفياجرا، والتي تُستخدم في علاج ضعف الانتصاب، وقد تستخدم أيضاً في علاج سرعة القذف. يعمل سيلدينافيل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما يساعد في تحسين قدرة الرجل على التحكم في وقت القذف. يُباع سيلدينافيل في الصيدليات المصرية بأسعار تتراوح بين 50 و 100 جنيه مصري للعبوة الواحدة، ويتوفر بأشكال وجرعات مختلفة.
  3. ليدوكائين (Lidocaine): يُعد ليدوكائين موضعياً يُستخدم لتخدير الأنسجة وتخفيف الحساسية المحلية، ويمكن استخدامه أيضاً كموضعي لعلاج سرعة القذف. يعمل ليدوكائين على تخفيف الحساسية في الأعضاء التناسلية، مما يساعد على تأخير القذف. يُباع ليدوكائين في الصيدليات المصرية بأسعار تتراوح بين 50 و 100 جنيه مصري للعبوة الواحدة، ويتوفر بصورة جل موضعي أو رذاذ.
  1. ترامادول (Tramadol): يُعد ترامادول أحد الأدوية المسكنة للألم، ويمكن استخدامه أيضاً في علاج سرعة القذف. يعمل ترامادول على تأخير القذف من خلال تأثيره المخدر على الجهاز العصبي المركزي، مما يساعد في تحسين قدرة الرجل على السيطرة على وقت القذف. يُباع ترامادول في الصيدليات المصرية بأسعار تتراوح بين 10 و 30 جنيه مصري للعبوة الواحدة، ويكون متاحًا على وصفة طبية.

من الجدير بالذكر أن أسعار الأدوية قد تختلف بين الصيدليات المختلفة في مصر، وتعتمد أيضاً على الشركة المصنعة والجرعة المستخدمة. من المهم دائمًا استشارة الطبيب قبل استخدام أي دواء لعلاج سرعة القذف، واتباع توصياته بشأن الجرعات المناسبة وطريقة الاستخدام.

في الختام، تُعد أدوية علاج سرعة القذف خياراً طبياً فعالاً للرجال الذين يعانون من هذه المشكلة، وتتوفر في الصيدليات المصرية بأسعار متفاوتة حسب النوع والجرعة. إلا أنه ينبغي على المريض دائماً استشارة الطبيب قبل استخدام أي دواء، واتباع الجرعات الموصوفة والإشارات الطبية بدقة لضمان الاستخدام الآمن والفعال لهذه الأدوية.

نصائح قبل تناول أدوية علاج سرعة القذف

بالتأكيد! إليك بعض النصائح الهامة التي يجب مراعاتها قبل تناول أدوية علاج سرعة القذف:

  1. استشر طبيبك: قبل تناول أي دواء، يُفضل استشارة طبيبك المعالج أو الصيدلي المؤهل. يمكن للأطباء تقييم حالتك الصحية العامة ومعرفة ما إذا كانت الأدوية المعتزم تناولها آمنة ومناسبة لك ولتاريخك الصحي.
  2. اقرأ الملصق الدوائي: تأكد من قراءة الملصق الدوائي بعناية قبل تناول أي دواء. تحتوي الملصقات على معلومات مهمة حول الجرعة الموصى بها، وطريقة الاستخدام، والتحذيرات والتدابير الاحترازية.
  3. احترام الجرعات: تجنب تجاوز الجرعة الموصى بها أو تقليلها دون استشارة الطبيب. يجب احترام الجرعات والتوقيتات المحددة لتناول الدواء حسب توجيهات الطبيب أو الملصق الدوائي.
  4. التأكد من التوافر والأمان: قبل شراء أي دواء، تأكد من أنه متوفر في الصيدلية المعترف بها وتحمل التراخيص اللازمة. كما يجب عليك التحقق من سلامة الدواء وتجنب شراء الأدوية من مصادر غير موثوق بها.
  5. تجنب التداخلات الدوائية: قد تتداخل بعض أدوية علاج سرعة القذف مع أدوية أخرى تُستخدم لعلاج حالات صحية أخرى. لذا، يجب عليك إبلاغ الطبيب عن جميع الأدوية التي تتناولها حالياً، بما في ذلك الأدوية الوصفية والبدائل العشبية أو الفيتامينات والمكملات الغذائية.
  6. تجنب الاستخدام المفرط للأدوية وعدم تجاوز الجرعات الموصى بها، حيث يمكن أن يزيد الاستخدام المفرط من خطر التأثيرات الجانبية والتداخلات الدوائية.

 

  1. مراعاة التحذيرات الخاصة: قراءة التحذيرات الخاصة بالدواء واتباعها بعناية. قد تحتوي الأدوية على تحذيرات بشأن الفئات العمرية المستثناة، والحالات الصحية الخاصة التي يجب أخذها في اعتبارك، مثل الحمل والرضاعة الطبيعية، والحساسية المعروفة لمكونات الدواء.
  2. مراقبة التأثيرات الجانبية: يجب على المريض مراقبة أي تأثيرات جانبية قد تظهر بعد تناول الدواء، والتبليغ عنها للطبيب فورًا. يشمل ذلك الأعراض الغير عادية مثل الطفح الجلدي، الصداع الشديد، الدوخة الشديدة، أو أي تأثير آخر غير متوقع.
  3. تجنب تناول الأدوية بدون وصفة طبية: يجب تجنب تناول أدوية علاج سرعة القذف دون وصفة طبية، حيث يمكن أن يكون لها آثار جانبية وتداخلات دوائية محتملة. يجب على المريض استشارة الطبيب المعالج قبل تناول أي دواء.
  4. الالتزام بنمط حياة صحي: تعد العوامل النمطية للحياة الصحية، مثل التغذية السليمة، ممارسة الرياضة بانتظام، الحفاظ على وزن صحي، والتحكم في التوتر والقلق، أساسية في إدارة سرعة القذف. يجب على المريض الالتزام بنمط حياة صحي للمساعدة في علاج سرعة القذف.

باختصار، يجب على المريض اتباع هذه النصائح الهامة قبل تناول أدوية علاج سرعة القذف:

  1. استشارة الطبيب المعالج واستيضاح التوجيهات الدوائية بعناية.
  2. قراءة الملصق الدوائي والتعرف على المكونات والجرعات والتحذيرات الخاصة.
  3. الإبلاغ عن الحالات الصحية الخاصة واستخدام الأدوية الأخرى.
  4. مراعاة الأدوية التي تحتوي على مكونات طبيعية ومعتمدة علمياً.
  5. عدم تجاوز الجرعات الموصى بها وتجنب الاستخدام المفرط.
  6. متابعة أي تأثيرات جانبية والإبلاغ عنها للطبيب.
  7. تجنب تناول الأدوية بدون وصفة طبية.
  8. الالتزام بنمط حياة صحي ومتوازن.
  9. الالتزام بتوجيهات الطبيب المعالج وإجراء المتابعات اللازمة.
  10. عدم توقف أو تغيير الجرعات من الدواء دون استشارة الطبيب.

يجب على المريض الالتزام بهذه النصائح والعمل بتوجيهات الطبيب المعالج للحصول على أقصى فائدة من علاج سرعة القذف وتجنب التأثيرات الجانبية المحتملة.

اسعار ادوية علاج سرعة القذف في مصر

تتوفر في مصر عدة أدوية تُستخدم لعلاج سرعة القذف، وتختلف أسعارها حسب النوع والعلامة التجارية. يُفضل دائمًا استشارة الطبيب واستيضاح التوجيهات الدوائية قبل تناول أي دواء والبحث عن الصيدليات المعتمدة لشراء الأدوية. فيما يلي بعض الأدوية الشائعة لعلاج سرعة القذف في مصر وتقديرات أسعارها:

  1. بريليجين (Priligy): يحتوي على المادة الفعالة دابوكسيتين، ويُعتبر أحد الأدوية المعتمدة لعلاج سرعة القذف. يتوفر عادة في عبوة تحتوي على 3 أقراص بجرعة 30 ملغ، ويتراوح سعر العبوة من 300 إلى 400 جنيه مصري.
  2. سوبر باي فورس (Super Buy Force): يحتوي على مجموعة من المكملات الغذائية الطبيعية المعروفة بتأثيرها على تأخير القذف، مثل الزنجبيل والهليون واللفت الأسود والعسل النحل. تتوفر عادة في عبوة تحتوي على 60 كبسولة، ويتراوح سعر العبوة من 200 إلى 300 جنيه مصري.
  3. ليدوكين جل (Lidocaine Gel): يحتوي على مادة الليدوكين المخدرة الموضعية، ويُستخدم لتقليل حساسية القضيب وتأخير القذف. يتوفر عادة في عبوة تحتوي على أنبوب جل، ويتراوح سعر العبوة من 50 إلى 100 جنيه مصري.

يرجى مراجعة الأسعار لدى الصيدليات المحلية، حيث يمكن أن تختلف الأسعار بين مختلف المناطق والصيدليات المختلفة في مصر. يُنصح دائمًا بشراء الأدوية من مصدر موثوق وبوصفة طبية إذا كان ذلك

 

 
 
 
80%
Awesome
  • Design
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد